شركاتنا

بدأت كونتكت في عام 2001 كأول شركة مصرية متخصصة في خدمات التمويل الاستهلاكي. وقد تأسست الشركة باعتبارها كيان مستقل بقيادة إدارة وفريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة، ونجحت في جذب الاستثمارات من مصادر متنوعة تشمل البنوك والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار المباشر والمستثمرين الأفراد


تعد ثروة للتأمين من أكثر الشركات ديناميكية وسرعة في النمو بسوق التامين المصري من خلال تقديم مجموعة واسعة من حلول التأمين للأفراد والشركات. ينصب تركيزنا الأساسي على تقديم خدمات متميزة وقيمة عالية الجودة للعملاء. لقد اخترنا أفضل الكوادرالتأمينية في مختلف مجالات التأمين لضمان جاهزيتنا لمواجهة المخاطر المتزايدة واحتياجات التأمين المختلفة لعملائنا. إن خبرتنا الواسعة في العمل بالمعايير الدولية وفهم احتياجات السوق يضمن لنا القدرة على تقديم الحلول الاقتصادية الأكثر فعالية للعملاء. كما تحرص الشركة دائماً على بناء الثقة وخلق والمصداقية كأحد الركائز الأساسية في جميع أعمالها.

ثروة حياة هي نموذج شامل ونافذة الكترونية واحدة هدفها تغطية الاحتياجات المالية اليومية للعملاء خلال رحلة الحياة كما توفر لهم التغطية الصحية الشاملة، وغيرها من الحلول والخدمات. وقد تم تأسيس ثروة حياة برأس مال مدفوع 100 مليون جنيه لتقديم خدمات متميزة ومبتكرة للعملاء من خلال حلول رقمية سريعة تمكن العملاء من إدارة جميع المتطلبات الكترونياً سواء كان فرد أو شركة في أي وقت وفي أي مكان.

بناء على نموذج رقمي وشمولي موحد يدعم احتياجات العمليات المالية اليومية، عن طريق حلول رقمية حديثة ومبتكرة تناسب احتياجات الحياة، والاحتياجات الطبية وغيرها من احتياجات عملائنا. ت تأسيس ثروة لتأمينات الحياة برأس مال يقدر ب 100 مليون جنيه مصري. حيث توفر الشركة خدمات متميزة ومبتكرة لخدمة العملاء سواء كانوا من الأفراد أو الشركات ، من خلال حلول رقمية سهلة وسريعة تساعدهم في إدارة جميع احتياجاتهم رقمياً في أي وقت وفي أي مكان..

كونتكت كارز هي المنصة الرائدة في عالم السيارات في مصر. لأكثر من 19 عاماً وإلى الآن قادت كونتكت كارز التحول الرقمي في صناعة السيارات مقدمة مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تهدف لجعل تجربة البيع والشراء أسهل وأكثر راحة للمستخدمين. والآن في عام 2021 وكجزء من سعينا الدائم للتطوير، نطلق النسخة الجديدة لكل من الموقع وتطبيقات المحمول، إضافة إلى عدد من الخدمات الجديدة لكل من المستخدمين والتجار والوكلاء التي تهدف لتواصل أفضل بين كافة الأطراف الموجودة في سوق السيارات المصري، وتسهيل بيع وشراء السيارات، وتقديم تجربة رقمية جديدة لملاك السيارات في كل ما يتعلق بالاعتناء بسياراتهم. 
 

لطالما كان الاستثمار في أسواق رأس مال الدين (DCM) محورا مركزيا لنموذج أعمال ثروة حيث سمح لنا بتنوع قاعدة تمويلنا وإعادة هيكلة عملياتنا بنجاح.  ومن خلال خبراتنا من هذه التجربة العميقة الجذور في مجال ادارة أسواق الدين ، قمنا بتسويق مجموعة من خدمات التمويل التي دفعتنا إلى أن نصبح أكبر لاعب في مصر في هذا القطاع. وقد قامت ثروة بترتيب وإصدار أكثر من 26 مليار جنيه من إصدارات الديون منذ عام  2005، بما في ذلك أول طرح من نوعه لسندات التوريق في السوق المصري. كما أن ثروة هي أول مصدر للصكوك المرخصة في السوق المصرية.

page-21761