موظف

عميل

عملية

بدأت كونتكت خلال عام 2001 كأول شركة مصرية متخصصة في خدمات التمويل الاستهلاكي.
وقد تأسست الشركة باعتبارها كيان مستقل بقيادة إدارة وفريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة، ونجحت في جذب الاستثمارات من مصادر متنوعة تشمل البنوك والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار المباشر والمستثمرين الأفراد.

وتنفرد شركة كونتكت بتبني نموذج أعمال تكاملي محوره الاندماج والتكامل بين شركاء العمل وجميع الأطراف ذات العلاقة من أجل استحداث وتقديم باقة متميزة من الخدمات والمنتجات فائقة الجودة والتي تخاطب احتياجات السوق وتلبي تطلعات العملاء بتوفير حلول التمويل المتميزة بالكفاءة والبساطة والسهولة المتناهية. وتقوم شركة كونتكت بتقديم خدماتها المتنوعة من خلال 24 فرع رئيسي يغطي أنحاء الجمهورية، إلى جانب تواجدها من خلال شبكة نقاط البيع التي تغطي أكثر من 1500 مركز خدمة بمعارض السيارات وشركات التطوير العقاري وتجار السلع الاستهلاكية المعمرة والنوادى الرياضية .

قيمنا

العميل اولا: هو منهجنا وهدفنا الأول في تقديم خدمات تمويلية سلسة واستثنائية . وإدراكنا لقيمة العميل هو الدعامة الرئيسية لعلاقة طويلة الأمد مع عملائنا.

المصداقية والنزاهة: النزاهة والمصداقية هي مبادئنا التي لا نحيد عنها، سواء على مستوى الأفراد او كفريق عمل. نطمح إلى ترسيخ الثقة التي نؤمن انها الأساس في علاقاتنا الشخصية والعملية الممتدة.

السهولة: نقوم بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة لضمان سهولة و وضوح الخدمات المقدمة لعملائنا .

هدفنا

نقوم بتقديم خدمات تمويلية رقمية مبتكرة تتمركز حول متطلبات العميل واحتياجاته، من خلال علاقتنا القوية والتزامنا تجاه عملائنا. حيث يقوم خبرائنا بتقديم تجربة فريدة عن طريق نافذة تمويلية متكاملة بإستخدام أحدث التقنيات المتطورة وتقديم خدمة عملاء إستثنائية. كما تتعدد برامجنا التمويلية لتشمل خدمة الأفراد و الشركات بهدف تحقيق جميع أهدافهم المالية.

رؤيتنا

رؤيتنا هي ان نكون الإختيار الأول في تقديم الخدمات المالية المبتكرة لعملائنا .

page-917